حدث لي ارتجاع مرئ بعد علاج الجرثومة وكتب لي الدكتور علي ايزموراب40 مرتين يوميا وبعد اسبوعين من الدواء اعاني من التجشؤ وكنت اعاني من ضغط اعلي المعده هل هذا بسبب الدواء أم أن الارتجاع لازال موجودا وأريد أن أترك ادويه الحموضه واعمل نظام غذائي خوفا من الأضرار الجانبيه للدواء
اجابات الاطباء
لا خوف من الدواء لكن مع نظام غذائي اقرأ المزيد
لا خوف من الدواء لكن مع نظام غذائي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.