انا اعاني من ارتجاع المعدة استعمل حبة اوميبراول يوميا سنوات هل له اضرا

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 28 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2956
السلام عليكم انا شاب 32 سنة اعاني من ارتجاع المعدة استعمل 2 حبة اوميبراول يوميا منذ 6 سنوات هل له اضرار مستقبلا علما باني لا استطيع ترك العلاج بسبب الحموضة الزائدة

اجابات الاطباء

الدكتور طارق لطفي على
29 January 2016 باطنية
6 سنوات فتره طويله و لكن يبدو انك لا تعانى من اعراض جانبيه هذا الدواء ممكن يعمل هشاشة عظام .... اقرأ المزيد
6 سنوات فتره طويله و لكن يبدو انك لا تعانى من اعراض جانبيه هذا الدواء ممكن يعمل هشاشة عظام . اعتقد الافضل انك تعمل بعض الفحوصات لمعرفة اسباب استمرار الحموضه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية