انا اتناول دواء عمر سنوات والآن اعاني من حرقة المعده هل تناول الدواء ل

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 20 November 2014 تم تعديله في 9 November 2021 4162
السلام عليكم انا عمري 22سنه اتناول دواء منذ عمر 9 سنوات والآن اعاني من حرقة المعده . هل تناول الدواء لفترة طويلة يسبب حرقة المعدة

اجابات الاطباء

حسب نوعالدواء بعض الادوية تسبب حرقة و احياناقرحة معوية. ريجى مراجعة اقرب اخصائي هضمية لمعرفة الدواء و اذا كنت بحاجة... اقرأ المزيد
حسب نوعالدواء بعض الادوية تسبب حرقة و احياناقرحة معوية. ريجى مراجعة اقرب اخصائي هضمية لمعرفة الدواء و اذا كنت بحاجة لدواء لتعديل حموضة المعدة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف تحافظ على صحة قلبك من دون تناول الأدوية؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية