اعاني من سوء الهضم والامتصاص بالتشخيص والتحاليل ولا الاسباب فنصحني ال

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 21 March 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1443
أعاني من سوء الهضم والامتصاص (بالتشخيص والتحاليل) ولا أعرف الأسباب، فنصحني الدكتور الاستمرار على المكملات الغذائية من فيتامينات ومعادن إلى حين الاستشفاء، حيث عندما ابتدأت بأخذا الفيتامينات تحسنت بشكل كبير في أمور عدة في جسمي، لكن الخوف من كثرة قراءاتي بخطر سميتها عند الاستخدام لفترة طويلة، فماذا تنصحوني، هل أستخدمها شهر واقطعها شهر، أم استخدمها شهرين واقطعها شهر؟ أفيدوني بأفضل طريقة لاسخدام الفيتامينات للامد البعيد؟

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
22 March 2012 الجهاز الهضمي والكبد
أخي الكريم اولا يجب ان اعرف ما هو التشخيص لحالتك وبناءً على التشخيص نستطيع ان نحكم من ناحية الفيتامينات فان... اقرأ المزيد
أخي الكريم اولا يجب ان اعرف ما هو التشخيص لحالتك وبناءً على التشخيص نستطيع ان نحكم من ناحية الفيتامينات فان الجسم لا يًنتجها ونحن بحاجة لتناولها هذا اذا كان الجسم لا يمتصها ابداً فان تناولها ضروري ولا ضرر في ذلك اما اذا كان الجسم يمتصها ونحن نتناول كميات اضافية ممكن ان نقع في مشكلة اخرى وتُسمى hypervitaminosis
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية