التهاب الكبد المناعي

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر، 30 سنة 2 October 2023 تم تعديله في 13 October 2023 1464
اعاني من خمول واصفرار الجسم والعينين وفقدان شديد في الوزن وفقدان الشهيه وبول داكن والم بالجنب الايمن من البطن ورائحه كريهه في البول والم في المفاصل وارتفاع انزيمات الكبد

الملفات المرفقة:

٢٠٢٣٠٩٢٥_٢١١٤٢٩ ٢٠٢٣٠٩٢٥_٢١١٤٠١

اجابات الاطباء

د. وليد يوسف فرح
13 October 2023 الجهاز الهضمي والكبد
‏ليس هناك دليل قاطع على التهاب الكبد المناعي من خلال الفحوصات التي ارفقتها ولكن لابد من إجراء مزيد من الفحوصات... اقرأ المزيد
‏ليس هناك دليل قاطع على التهاب الكبد المناعي من خلال الفحوصات التي ارفقتها ولكن لابد من إجراء مزيد من الفحوصات لمعرفة سبب ارتفاع الانزيمات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية