اعاني من اسهال دائم او براز مائل وادخل الحمام كثيرا صباحا وبعد الاكل واخذت علاج كثيرا مضادات حيويه ارتاح قليلا عند اخذ علاج التهاب القاولون وبعد كده ارجع تاني ولا يوجد جرثومه
اجابات الاطباء
اعتقد بأن استعمال المضادات الحيويه غير الرشيد يقود لنوع من التهابات الكولون.
لابد من مراجعه طبيب امراض هضميه لاجراء الفحص... اقرأ المزيد
اعتقد بأن استعمال المضادات الحيويه غير الرشيد يقود لنوع من التهابات الكولون.
لابد من مراجعه طبيب امراض هضميه لاجراء الفحص السريري.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.