ابنى عنده سنوات عندما ياكل تظهر عنده حبوب مع حكه شديدة على كل جسمه ماا

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 30 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1327
ابنى عنده 10 سنوات عندما يأكل تظهر عنده حبوب مع حكه شديدة على كل جسمه . ماالعلاج ؟

اجابات الاطباء

الدكتور هشام الوكيل
30 May 2015 الجهاز الهضمي والكبد
ظهور حبوب و حكة يعنى وجود حياسية من بعض الأطعمة أو مواد معينة موجودة فى الأطعمة كالمواد الحافظة مثلا.. و... اقرأ المزيد
ظهور حبوب و حكة يعنى وجود حياسية من بعض الأطعمة أو مواد معينة موجودة فى الأطعمة كالمواد الحافظة مثلا.. و ينبغى تحديد و ملاحظة الأطعمة التى تسبب له ذلك للأمتناع عنها.. و قد تكون مثلا الأسماك أو الشيكولاتة أو نوع معين من الأطعمة فينصح بالأبتعاد عنه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية