علاج جرثومة المعدة واعراضه

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 6 سنة 31 May 2020 تم تعديله في 9 November 2021 2635
ابتديت علاج جرثومة المعدة منذ 4 ايام تريو كلار وكنت بحس بغثيان كتير وهمدان فى الجسم بس النهارده احسن وبعد ما اخدت الجرعة الساعة 1 حدث لى اسهال لاول مره الساعه 5 هل هذا طبيعى

اجابات الاطباء

الدكتور جابر بدران
31 May 2020 الجهاز الهضمي والكبد
العلاج قد يسبب اسهالات في بعض الحالات ولكن ان تكرر وصار مزعجا لعدة مرات يوميا فيجب مراجعة الطبيب لاجراء اللازم اقرأ المزيد
العلاج قد يسبب اسهالات في بعض الحالات ولكن ان تكرر وصار مزعجا لعدة مرات يوميا فيجب مراجعة الطبيب لاجراء اللازم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية