أنا مريضة بالسل الرئوي وأتداوى منه لكن في بعض الايام كنت أنقطع عن أخد الدواء أو آخذه في أوقات غير محددة وأصبحت أعاني من آلام شديدة في الرأس .ما سبب تلك الالام؟

أمراض الجهاز التنفسي
أنثى 15 February 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1373
أنا مريضة بالسل الرئوي وأتداوى منه لكن في بعض الايام كنت أنقطع عن أخد الدواء أو آخذه في أوقات غير محددة وأصبحت أعاني من آلام شديدة في الرأس .ما سبب تلك الالام؟

اجابات الاطباء

يستمر علاج السل لفترات طويلة يجب وهو غالبا ثلاث مركبات معا ,يتطلب التأكد من انتهاء الكورس العلاجي وليس الدواء و... اقرأ المزيد
يستمر علاج السل لفترات طويلة يجب وهو غالبا ثلاث مركبات معا ,يتطلب التأكد من انتهاء الكورس العلاجي وليس الدواء و اعادة عمل الفحوصات . والصور الشعاعية فمن اعراض المرض الوهن والتعب والصداع مراجعة الطبيب, سلامات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية