اصبت بمرض التدرن قبل واخذت دوره علاجيه اشهر ولكن الان اشعر انه قد عاد

أمراض الجهاز التنفسي
ذكر 3 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1478
اصبت بمرض التدرن قبل 18 سنه واخذت دوره علاجيه 8 أشهر ولكن الان اشعر انه قد عاد بسبب كثرت البلغم وثقل في العينيين.راجعت طبيب يقول مجرد تليفات.هل يمكن اخذ علاج للتدرن بهذه الحاله

اجابات الاطباء

لا يجب عليك إعادة علاج الدرن إلا إذا اثبتت الفحوصات وجود المكروب في التفاف و او ان أشعة الصدر اوضحت... اقرأ المزيد
لا يجب عليك إعادة علاج الدرن إلا إذا اثبتت الفحوصات وجود المكروب في التفاف و او ان أشعة الصدر اوضحت علامات نشاط المرض من جديد.أما البلغم الذي تعاني منه فيحدث كمضاعفات للإصابة السابقة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
متلازمة مخرج الصدر مرض يسبب تلف الأعصاب مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية