عمر طفلتي سنة وشهر ونص قليلة الاكل هل يمكن اعطاءها دواء الحديد وهل يعتبر نقص الحديد من اعراضه فقدان الشهيه وهي تعتمد ع الرضاعه الصناعية فقط
أجاب عن السؤال
د. محمد حسانينأجاب عن السؤال
د. محمد حسانينأجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدأتمنى لطفلك الشفاء العاجل، هناك عدة أسباب محتملة لما حدث لابنك، ومنها:
نظرًا لأن ابنك يعاني من عدة أمراض تتطلب رعاية طبية، وأن التشنج حدث بعد تناول الدواء، فمن المهم اتباع الخطوات التالية:
أجاب عن السؤال
د. دعاء المصريأجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكبنتي الصغيره عمرها ٣ سنوات عندها ٣ اظافر بتتكسر مو كل اظافرها ما السبب
أجاب عن السؤال
د. كمال عقلبنتي عمرها اشهر ولسه ما بتقعد هل طبيعي
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...الطفله عمرها ٤ سنوات لديها حبوب الفم ومنطقة الشفتين هذه الحبوب بدات تظهر في مناطق اخرى في الجسم وفي الوجه ايضا ولا تستطيع ان تاكل اذا الى ذلك الحمى شديده
أجاب عن السؤال
الدكتورة نجوى محمد موسى ...بنتي عمرها وثلاثه شهور تعاني من حراره شديده من يومين وعطيتها خافض حراره وت شوي وترجع عليها الحراره
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...فقدان الشهية لدى الطفل عمره و اشهر وطرش واسهال ونحيف وخفيف الوزن
أجاب عن السؤال
د. حسين بطاينة
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية