طفلي عند الولادة للاربع شهور حركته كانت ممتازه ومن بعده الخمسه اشهر صارة حركته تتباطى والان عمره سنه لا يزحف ولا يقف حركته كتير ضعيفه ارجو منك الرد والعلاج وشكرا...
أجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدأجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدأجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدأجاب عن السؤال
د. محمد حسانينأجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدأتمنى لكما السلامة، عادةً، لا يوجد ضرر كبير من أخذ تطعيم السنة ونصف مرة أخرى بالخطأ، التطعيمات مصممة لتعزيز المناعة، وتكرارها في الغالب لا يسبب مشاكل خطيرة، ومع ذلك، من المهم مراقبة طفلك للتأكد من عدم ظهور أي أعراض غير معتادة.
ما يجب عليك فعله:
أجاب عن السؤال
د. دعاء المصريأجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكبنتي الصغيره عمرها ٣ سنوات عندها ٣ اظافر بتتكسر مو كل اظافرها ما السبب
أجاب عن السؤال
د. كمال عقلبنتي عمرها اشهر ولسه ما بتقعد هل طبيعي
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...الطفله عمرها ٤ سنوات لديها حبوب الفم ومنطقة الشفتين هذه الحبوب بدات تظهر في مناطق اخرى في الجسم وفي الوجه ايضا ولا تستطيع ان تاكل اذا الى ذلك الحمى شديده
أجاب عن السؤال
الدكتورة نجوى محمد موسى ...بنتي عمرها وثلاثه شهور تعاني من حراره شديده من يومين وعطيتها خافض حراره وت شوي وترجع عليها الحراره
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...فقدان الشهية لدى الطفل عمره و اشهر وطرش واسهال ونحيف وخفيف الوزن
أجاب عن السؤال
د. حسين بطاينة
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية