ابني في على جسمه حبوب لون احمر

أمراض الأطفال
أنثى، 43 سنة 15 December 2020 تم تعديله في 20 June 2021 1192
مرحبا دكتور عندي ابني عمره سنه وشهر في على ضهره وبطنه ورقبته حبوب ناعمه لونها احمر شو بكون سببها

اجابات الاطباء

الدكتورة يسرى زلوم
15 December 2020 طب أطفال
مرحبتين الحبوب على الجسم في هادا العمر الها اسباب كتيره،لكن اهمها حساسية الجلد (الاكزيما) .وهي ناتجه عن عوامل مختلفه ،وغالبا... اقرأ المزيد
مرحبتين الحبوب على الجسم في هادا العمر الها اسباب كتيره،لكن اهمها حساسية الجلد (الاكزيما) .وهي ناتجه عن عوامل مختلفه ،وغالبا بكون هناك استعداد وراثي للحساسيه .وطرق العلاج بتعتمد على شدة الحاله والعوامل المسببة للحاله.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية