طفله عمرهاسنتين ونص ورمت قدمها وفخذها لمدة يومين ولا تستطيع المشي عليه

طفله عمرهاسنتين ونص ورمت قدمها وفخذها لمدة يومين ولا تستطيع المشي عليه
icon 8 يوليو 2013
icon 797
طفله عمرهاسنتين(2) ونص ورمت قدمها وفخذها لمدة يومين ولا تستطيع المشي عليها وسخونه نحول وبعد يومين ماتت لا اعلم السبب هي بنت صديقتي ارجو التشخيص مع ذكر السبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المعلومات الواردة في السؤال غير كافية للاجابة ، الرجاء التوضيح. 3 2013-07-11 10:45:49
الدكتور شيار باسم صادق جبر
الدكتور شيار باسم صادق جبر
طب أطفال
المعلومات الواردة في السؤال غير كافية للاجابة ، الرجاء التوضيح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأطفال

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الأطفال

ابنتي عمرها 10 اشهر وزنها 9.5 kg منذ 3 اسابيع بدأت ترفع كتفها اليمين وتضمه على رأسها لا إراديا وبدأ...

يحب فحصا عود الطبيب. وفحص المنعكسات العصبيه و محيط الرأس و بناء عليه قدد لاتحتاج شيئا و قد تحتاج صوره للدماغ انا افكر بتفضيل استخدام يد على يد او تشنج !

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الأطفال

ابنتي عمرها أربعة شهور وأسبوعين تعاني من الابهام الزناديةTrigger finger) بدون ألم هل يمكن أن تشفى لوحدها؟واذا كان غير ذلك...

هذه الحاله نادرة عند الاطفال ويجب من التحقق من التشخيص الصحيح..يهدف العلاج لفك حبس الحركة، ولإتاحة مجال حركة كامل للإصبع. يمكن في بعض الحالات البسيطة، تثبيت الإصبع وغمرها بالماء الساخن والتدليكأما في الحالات المتقدمة والأكثر تعقيدًا، فهنالك حاجة لعلاج طبي مثل إعطاء أدوية مضادة للالتهابات (غير إستروئيدية)، (NSAIDs) أو حقن أدوية إستروئيدية لقنوات الأوتار....حال عدم الاستجابة للعلاجات المذكورة، أو في الحالات بالغة الصعوبة، فتكون هنالك حاجة لعملية جراحية. إن هذه العملية قصيرة، وتجرى بالعادة تحت التخدير الموضعي. يتم خلال العملية، قص الحلقة المحيطة بغلاف الأوتار والموجودة عند جذر الإصبع.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الأطفال

بنت اختي عمرها سنتين تشكو من اكزيما في منطقة الساقين فقط ويزداد عليها بعد شرب اي حليب..فماالحليب المناسب لحالتها

في هذا العمر لا يود حليب مخصص للتحسس ، من الممكن استخدام جليب الصويا و لكن هناك احتمال ان تتحسس منه ايضا. و لكن فيهذا الهمر يمكن ان تستغني عن الحليب . و الجدير بالذكر تنها سوف تتخلص من هذا التحسس مع تقدم العمر.

سؤال من ذكر سنة 39

في أمراض الأطفال

يادكتورالطفلة بكت بليل وقالت اجري تألمني وصبحت الصبح مسخنه واجرها تألمها لا تسططيع الوقوف عليها ومتورمى وسخونه ولا تستطيع الاكل...

ممكن يكون عندها التهاب سحايا بكتيري من النوع السرييع المميت..والذي يؤثر كذلك على الاوعيه الدمويه مما يأدي الى نزيف شديد تحت الجلد وكذلك نزيف في الغدد فوق الكلى يؤثر على عملها و على وظائف كل الجسم وتكون الوفاه سريعه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان