سؤال من أنثى سنة

أمراض الأطفال

تعاني ابنتي ذات ال والنصف من كحه شديده وعند مراجعة الطبيب قال لديها اح

icon تم إنشاؤها في 11 نوفمبر 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 626
تعاني ابنتي ذات السنه والنصف من كحه شديده وعند مراجعة الطبيب قال لديها احتقان فايروسي ووصف لها فينستيل خمس قطرات وفيفادول ولم تتحسن صحتها علما انها لاتاكل ولاتشرب واصبحت هزيله

إجابات الأطباء على السؤال

لماذا لم تراجع طبيبك؟سلامتها 1 2015-11-12T11:35:58+00:00 2015-11-12T11:35:58+00:00
لماذا لم تراجع طبيبك؟سلامتها اقرأ المزيد
لماذا لم تراجع طبيبك؟سلامتها
تعمل لها اشعه صدر لاستبعاد التهاب رئوي-تعطى سوائل كافيه-راجعي طبيبها لاعادة الكشف الطبي ومراجعة العلاج تبعا للحاله الراهنه وهل يوجد تاريخ ربو في العائله-الفنستيل ربما يغيره الطبيب فقد يسبب جفاف بالمجاري التنفسيه وبذالك لا تتحسن الكحه وربما كان هناك مبرر لاستعماله للتهدئه ومعالجة عنصر الحساسيه في الكحه-ستتحسن انشاء الله -على كل حال التحسن قريب انشاء الله 1 2015-11-11T18:22:25+00:00 2021-04-19T09:29:26+00:00
تعمل لها اشعه صدر لاستبعاد التهاب رئوي-تعطى سوائل كافيه-راجعي طبيبها لاعادة الكشف الطبي ومراجعة العلاج تبعا للحاله الراهنه وهل يوجد... اقرأ المزيد
تعمل لها اشعه صدر لاستبعاد التهاب رئوي-تعطى سوائل كافيه-راجعي طبيبها لاعادة الكشف الطبي ومراجعة العلاج تبعا للحاله الراهنه وهل يوجد تاريخ ربو في العائله-الفنستيل ربما يغيره الطبيب فقد يسبب جفاف بالمجاري التنفسيه وبذالك لا تتحسن الكحه وربما كان هناك مبرر لاستعماله للتهدئه ومعالجة عنصر الحساسيه في الكحه-ستتحسن انشاء الله -على كل حال التحسن قريب انشاء الله

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأطفال

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الماء وسيلة علاجية ذات قيمة مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص