اتت الى الوحدة الصحية طفله عمرها 9 سنوات تعاني من حمى وألتهاب اللواز صرفت لها لنكومايسين حقن 600ملغ نصف الصباح ونصف المساء وبعد يومين من العلاج زادت سواً ولم تسطيع ان تمشي وتشكي الم من ركبها ،وفقدان الشهيه
اجابات الاطباء
يجب التفكير فى حمى الروماتزم.فحص دم ترسب الدم C.R.Pواسبرين فى الجرعه والمده المناسبه.وربما تكون بعد ذلك بحاجة الى ابر بنسلين... اقرأ المزيد
يجب التفكير فى حمى الروماتزم.فحص دم ترسب الدم C.R.Pواسبرين فى الجرعه والمده المناسبه.وربما تكون بعد ذلك بحاجة الى ابر بنسلين شهريه ولمدة طويله ارسالها الى المستشفى لتتم المتابعه بشكل جيد.. وبحاجه الى مخطط قلب وبعد ذلك اعطاء العلاج اللازم من بنسلين .ارسالها الى المستشفى مهم جدا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.