ابنتي ذات ال اشهر اعطاها ها ذو السنوات جرعه زائده من دواء سالونال للان

أمراض الأطفال
أنثى 19 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1441
ابنتي ذات ال10 أشهر اعطاها اخيها ذو ال6سنوات جرعه زائده من دواء سالونال للانتفاخ وكانت الوصفه 0،2واعطاها تقريبا 2مل او 1ونصف مل هل يسبب ضرر ارجو الرد سريعا

اجابات الاطباء

الدكتور خالد قريب
20 October 2015 طب أطفال
يرجى ذكر الاسم العلمي دائماً عند السؤال وليس التجاري سلامتها.ممكن يسبب اسهال .وانشاءالله لاتوجد مضاعفات خطيرة.راقبيها فقط وسلامتها. اقرأ المزيد
يرجى ذكر الاسم العلمي دائماً عند السؤال وليس التجاري سلامتها.ممكن يسبب اسهال .وانشاءالله لاتوجد مضاعفات خطيرة.راقبيها فقط وسلامتها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الماء وسيلة علاجية ذات قيمة مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
فواكه ذات مؤشر جلايسيمي منخفض مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية