قبل 48 ساعة اجريت عملية ازالة العصب من ضرسين و تم حشوهم بمادة مؤقته، المشكلة لزال هناك الام ليس قوي كثيرا لكن يزداد عند الليل لدرجة انني لا أستطيع النوم.
أجاب عن السؤال
الدكتور فادي لحودأجاب عن السؤال
الدكتور فادي لحودأجاب عن السؤال
د. اماني العسافأجاب عن السؤال
د. اماني العسافأجاب عن السؤال
الدكتور فادي لحودأجاب عن السؤال
الدكتورة رولى حمدانقد يستمر الألم بعد خلع الضرس، ولكن يجب عليك اتباع التعليمات التالية
حيث إن تجنبك لأي من التعليمات التالية قد يكون أحد أسباب استمرار الألم، إذا استمر الألم أكثر من ذلك وشعرت بحدوث التهاب مع وجود حرارة عليك مراجعة الطبيب.
المصادر والمراجع
أجاب عن السؤال
الدكتورة رولى حمدانآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. حسن بسام شعباننخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكلدي نتوء ابيض قاسي متحرك القاعدة في الفم خلف الاسنان العلوية لايوجد الم زرت من طبيب منهم قال لا ومنهم قال ورم ليفي و منهم قال ثالول
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محموداعاني من التهاب ملحوظ في اللثة بمكان الضرس المخلوع السن التوامية العقل ويصاحب الالتهاب الم مستمر يمتد الى سن اخرى مجاورة فهل الالم ناتج عن مضاعفات طبيعية بعد الخلع ام انه يشير الى مشكلة في الاسنان الاخرى
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودما سبب تقشر الاسنان بهاذا الشكل و وجود اصفرار و الم بعض الاحيان و ما هو العلاج المناسب مع العلم هاذي اسنان طفله عمرها ٥ سنوات ممكن تفيدوني في هاذي الاشكاليه و علاجها
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودهل تسوس موجود في ضرس دا ممكن استني شهرين لحد ميكونش ضر ضرس ووصل للعصب
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمود
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية