هل يوجد اي اضرار من تلبيس الاسنان بالبورسلين لانه سعره مناسب ليه وناويه اعمله بس خايفه يكون ليه اثار جانبيه لان سعره اقل من الزيركون.... وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 27
انا سويت تلبيس اسنان زيركون وبعض الاسنان فيها تسوس حتى انو بعضها لو سويت لها حشو ماراح تتلبس هل هذا...
سؤال من أنثى سنة
هل يوجد تقويم الأسنان وكم سعره
سؤال من ذكر سنة
هل تلبيس الاسنان مؤلم لاني جربت سحب عصب وتنضيف وكل شيء الالم لا بئس به بس حبيت اعرف تلبيس الاسنان...
سؤال من ذكر سنة
الســــــــلام عليكم ورحمه الله وبركاته هل الم تلبيس الاسنان يضيف الم للعيــن..... وشكرا..
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين