ماهو علاج اللثة الناقلة

icon 13 أغسطس 2015
icon 671
ماهو علاج اللثة الناقلة

إجابات الأطباء على السؤال (1)

انسحال اللثه يعالج بإزالة الترسبات السنيه و تعديل التركيبات و الحشوات السيئه و استعمال الغسول الفموي و التنظيف المنتظم للاسنان. 1 2015-08-14 08:25:37
طاقم الطبي
طاقم الطبي
انسحال اللثه يعالج بإزالة الترسبات السنيه و تعديل التركيبات و الحشوات السيئه و استعمال الغسول الفموي و التنظيف المنتظم للاسنان.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في أمراض الأسنان

عندي جير علي اسناني والتهاب اللثه ماهو العلاج

اكثر الاسباب هي اهمال تنظيف الاسنان ... لا بد من اجراء تنظيف الاسنان و تجريف اللثة ... و مع اتباع ارشادات الطبيب من طريقة التفريش و استعمال المطهرات الفموية مثل الكلورهيكسيدين ستتعافى اللثة باذن الله و يتوقف النزيف ... معالجة اللثة ضروري و متابعة الحالة بشكل دوري مع الطبيب مهم جدا ... . الالتهاب قد يكون مرتبطا بتجمع كلسي (جير) بسبب عدم الاعتناء الكافي بالاسنان او تفريشها بطريقة خاطئة... نصيحة الطبيب يجب ان تكون شاملة لكل اساليب الاعتناء الصحيحة بالاسنان و اللثة ... و انصحك بالاكثار من مصادر فيتامين سي الطبيعية المقوية للثة كالحمضيات.

سؤال من ذكر

في أمراض الأسنان

لدي انتفخ في اللثة ورائحة ماهو العلاج من فضلكم

انتفاخ اللثة أو خروج الدم منها غالباً دليل على التهابها، ينبغي عليك: أولاً: زيارة طبيب الأسنان لإزالة الترسبات الكلسية، ولعلاج أي سبب آخر أدى إلى التهاب اللثة. ثانياً: المحافظة على نظافة الفم والأسنان بالمواظبة على الفرشاة والمعجون والخيط السني، واستعمالهما بالطريقة الصحيحة.

سؤال من ذكر

في أمراض الأسنان

انا اعاني من التهاب اللثة يومين يوجد انتفاخ وتورم في اللثة ماهو العلاج المناسب

اذا كان التورم مقتصرا على اللثة فقط دون وجود اي مشكلة او الم بالسن المجاور فهو خراج لثوي ،و هنا يتم تناول مضاد حيوي لمدة ثلاث ايام و شق الخراج و المتابعة بالمضاد لمدة يومين اضافيين

سؤال من ذكر

في أمراض الأسنان

ماهو العلاج المناسب لالتهاب اللثة ونزول الدم منها

علاج التهاب اللثة يكون عند طبيب الأسنان المختص بأمراض اللثة وجراحتها، يقوم بعمل فحص كامل للجيوب اللثوية وذلك بعد عمل صورة شعاعية للكشف عن أي عيوب غير مرئية، ولا يجب تجربة هذا المعجون وذلك الغسول الفموي وهذا الدواء، فهذه كلها سوف تخفف من الألم والأعراض ولن تزيل السبب الرئيسي للمرض اللثوي والذي بأغلب الأحيان يكون تراكم الجير وانحشار الطعام لمدة طويلة بين الأسنان وتحت اللثة وخلف التركيبات السنية القديمة المهترئة.

سؤال من أنثى

في أمراض الأسنان

ماهوسببب ان اللثة كاشفةجدا اوغامقة جدا وماهو العلاج

ان اللثه عندما تكون كاشفه او منسحله عن الاسنان مما يسبب الاما وحساسيه عند تناول البارد والساخن والسكاكر والحامض ان الاستخدام السليم لفرشاة الاسنان من اعلى الى اسفل فى الفك العلوى ومن الاسفل الى اعلى فى الفك السفلى عكس ذلك ومع الوقت والتكرار تنكشف اللثه وتنسحل العلاج هو زيارة اقرب عيادة اسنان وبالاخص طبيب اسنان مختص باللثه اما بالنسبه للون اللثه فهى تختلف من شخص لشخص فاذا كانت كما تقولين فهذا يعتبر ان مادة الميلانين هى المسؤوله عن ذلك ولا علاح لها

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً