انا حامل في الشهر ال٩ وجا الم قوي في ضرسي ورحت العياده قالت ال ه ماتعم

أمراض الأسنان
أنثى 9 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1366
انا حامل في الشهر ال٩ وجا الم قوي في ضرسي ورحت العياده قالت الدكتوره ماتعمل شي وصرفت لي مضاد حيوي ومضمضه وفيفادول من ثاني يوم من استخدامه ظهرت حساسيه شديده في جسمي مالسبب

اجابات الاطباء

د. احمد ابو رضوان
9 December 2015 طب اسنان
فى عالم طب الاسنان تستطيعى معالجة اسنانك بكل امان فى حال تم اتباع الخطوات التاليه : فى حال اراد طبيب... اقرأ المزيد
فى عالم طب الاسنان تستطيعى معالجة اسنانك بكل امان فى حال تم اتباع الخطوات التاليه : فى حال اراد طبيب الاسنان اجراء تصوير للاشعه يتم استخدام واقى خاص للحامل من الرصاص --abron -- وكذلك يتم استخدام بنج او تخدير بدون ماده الادرينالين وهو متوفر فى كل عياده اسنان وعليه يقوم طبيب الاسنان باجراء اللازم بكل امان ودون خوف وبهكذا نكون قد اجرينا المعالجه المطلوبه
طاقم الطبي
9 December 2015
السبب هو تحسس من احد الادويه. راجعي العيادة ليصفو لك دواء بديل اقرأ المزيد
السبب هو تحسس من احد الادويه. راجعي العيادة ليصفو لك دواء بديل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ليس كل الم في الصدر هو الم في القلب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية