لماذا لا اشعر بتحسن عند اخذ الفيتامينات
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
ما هو سبب التعب الشديد في الجسم ؟ عملت تحليل CBC وكل شي تمام لكني لازلت اشعر بالتعب الشديد
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم / من مدة شهر وانا اتعالج بعلاج لوسترال 50مجم والحمد لله اشعر بتحسن جيد .. السؤال : هل...
سؤال من أنثى سنة 25
السلام عليكم عملت فحص للحديد والدم ومخزون الحديد كلو طبيعي بس مخزون الحديد عندي 1.5 هل يستدعي علاج لذلك؟
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم .. مشكلتي اشعر بالنعاس الشديد ولا استطيع النوم .. اذا اخذت حبوب منوم هل بضر بالكلى ؟
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين