هل نقص فيتامين د يسبب دوخه مع الشعور بفقدان الوعي علما ان نسبته ١٥ و ا

الطب العام
أنثى 30 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 30429
مرحباً هل نقص فيتامين د يسبب دوخه مع الشعور بفقدان الوعي علماً ان نسبته ١٥ و اتناول فيتامين دال ٨٠٠ يومياً كان لدي نقص حديد و تمت معالجته

اجابات الاطباء

الدكتور رائد عبد المعطي
31 December 2015 طب عام
لا أرى أن هذه الأعراض مرتبطة بشكل مباشر مع نقص فيتامين د وأعتقد أن هناك سببا آخر غير فيتامين د... اقرأ المزيد
لا أرى أن هذه الأعراض مرتبطة بشكل مباشر مع نقص فيتامين د وأعتقد أن هناك سببا آخر غير فيتامين د لذا ارجو منكي مراجعة الطبيب وهما تحليل شامل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 22 June 2020
عند السقوط على الكوع او الركبة يتسبب الاغماء مالمشكلة
زائر 13 April 2021
مرحبا دكتورة انا معي نقص فتيامين دال بس من فترة صار معي دوخه حسيت انه اغمى عليه ايش سبببب

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 نقص فيتامين د مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
أعراض نقص فيتامين هـ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية