هل فقدان النطق من الاثار الجانبية لزيادة الكهرباء على المخ علما بان المصاب يبلغ من العمر 24 عاما وتم تشخيصة بان صرعه من نوع التشنج الرمعي المقوي (Tonic Clonic Seizur

icon 20 فبراير 2015
icon 1031
هل فقدان النطق من الاثار الجانبية لزيادة الكهرباء على المخ علما بان المصاب يبلغ من العمر 24 عاما وتم تشخيصة بان صرعه من نوع التشنج الرمعي المقوي (Tonic Clonic Seizur
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يحدث هنالك اضرابات بالنطق والتخاطب ولكن اذا استمر الوضع لفترة طويلة انصح بزيارة طبيب مختص 1 2015-02-20 23:19:14
الدكتور طارق زياد خريسات
الدكتور طارق زياد خريسات
طب عام
يحدث هنالك اضرابات بالنطق والتخاطب ولكن اذا استمر الوضع لفترة طويلة انصح بزيارة طبيب مختص

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

الصرع له علاج وللعلم المريض يأخذ تجراتول منذ فترة من الزمن وماهي اضرار التجراتول علي المريض لو في علاج ارجو...

اذا كان المريض مستقر وضعه على هذا الدواء فمن الافضل الاستمرار عليه, اذا لم يظهر اي مضاعفات او اثار جانبية , ولا اضرار منه الا ارتفاع قليل في انزيمات الكبد, لا يؤثر ويفضل الفحص الدوري

سؤال من أنثى سنة 22

في الطب العام

مريض سكر ل ٤٠ عام النوع الأول +ضغط +ضعف في عضلة القلب +تاريخ طبي لحدوث تشنجات قبل شهرين على تجرتول...

زيادة افراز اللعاب مرتبط بعدة مسببات ومنها: اضطرابات المعده ، او السكري او وجود مشاكل في الغده اللعابية ، ويرجى منك المتابعة عند الطبيب المختص وعمل الفحوصات اللازمه للدم والغدد الصماء..

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

بعد السلام عليكم والدى يبلغ من العمر 66 سنة على المعاش حيث يعانى من ضعف الذاكرة وعدم التركيز ويعانى من...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قد تكون هاته الأعراض مقدمات لمرض الزهايمر عافانا وعافاكم الله . ننصحكم بالإكثار من الفيتامينات الغذائية وخاصة الفيتامين ا و ب فهي تساعد على الأبطاء من تطور هذا المرض وزيارة طبيب المخ والأعصاب ستمكن من المزيد من النصائح والإرشادات اللازمة وادام الله عليكم تمام العافية.

سؤال من ذكر سنة 41

في الطب العام

والدي عمره 71 عام يعاني من السكري لكن مع الادوية يحافظ على معدلات طبيعية للسكر لكن الملاحظ ضعف التركيز لديه...

مرحبا بك وسلامة والدك ، قد يكون بسبب بعض الاعراض الجانبيه الموجودة في ادوية السكري، وهي إحدى الاضطرابات العصبية يرجى مراجعة الطبيب المختص

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً