هل التعصيب يسبب دوخه وتعب في الجسم؟؟ وهل الحل ان اخد دواء مهدء ؟؟؟

الطب العام
أنثى 7 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2006
هل التعصيب يسبب دوخه وتعب في الجسم؟؟ وهل الحل ان اخد دواء مهدء ؟؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور رامي ريمان
7 September 2015 طب عام
التعصيب يؤثر على جميع وظائف الجسم. الحل قبل اللجوء للدواء هو الابتعاد عن مصدر التعصيب، تنظيم الوقت، تنظيم الاكل والاكل... اقرأ المزيد
التعصيب يؤثر على جميع وظائف الجسم. الحل قبل اللجوء للدواء هو الابتعاد عن مصدر التعصيب، تنظيم الوقت، تنظيم الاكل والاكل الصحي، الرياضة والمشي خاصة في الهواء الطلق، النوم في وقت مبكّر ومنتظم، الابتعاد عن التدخين.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية