ما سبب الضعف في الجسم والخمول والالم في الرقبة

الطب العام
أنثى، 46 سنة 12 June 2024 462
من شهر اشعر بغثيان شديد وضيق بالتنفس والان من أسبوع الأعراض زادت بالإضافة لضعف في الجسم وثقل بالذراعين والم بالأكتاف والرقبة وصعوبة برفع الذراعين وخمول شديد والحالة صعبة، فما سبب ذلك علمًا أنني كنت قد تناولت فيتامين د 50000 لفترة ٦ شهور

اجابات الاطباء

. قد تكون هناك عدة أسباب محتملة لهذه الأعراض المتنوعة التي تشمل الضعف في الجسم، الخمول، الألم في الرقبة، الغثيان... اقرأ المزيد
. قد تكون هناك عدة أسباب محتملة لهذه الأعراض المتنوعة التي تشمل الضعف في الجسم، الخمول، الألم في الرقبة، الغثيان الشديد، وضيق التنفس. أحد الأسباب المحتملة هو نقص فيتامينات أو معادن مثل فيتامين د، والذي قد يكون له تأثير على الصحة العامة عند تناوله بجرعات عالية لفترة طويلة. من المهم فحص مستويات الفيتامينات والمعادن في الجسم لتحديد ما إذا كان هناك نقص يمكن أن يكون وراء الأعراض التي تعاني منها. بالإضافة إلى ذلك، يجب استبعاد مشاكل في الغدة الدرقية التي قد تسبب أعراض مثل الخمول، والتعب، والألم في العضلات. كما يجب النظر في احتمال وجود مشاكل عصبية أو عضلية قد تكون وراء صعوبة رفع الذراعين والألم في الأكتاف والرقبة. نصيحتي لك هي مراجعة الطبيب لإجراء الفحوصات اللازمة، د
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية