معي ثاليل في اليد عملت لهن فلاش من حق الحمامات وعمل حفره في الثالول حصل لي التهاب في الجرح وجات لي حمى وقشعريره شربت مضاد حيوي اجومين حبوب وتعالج الجرح وطبت الان بعد اسبوع تجي لي قشعريره في الظهر وانا في البيت وتكثر عند النوم بدون وجود حمى ايش السبب
اجابات الاطباء
يمكن ان يكون استمرار الالتهاب
او عرض جانبي للدواء المستخدم اقرأ المزيد
يمكن ان يكون استمرار الالتهاب
او عرض جانبي للدواء المستخدم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.