ما سبب التنفخ في اليدين و هل للهيدروكورتيزون علاقة بالموضوع ،,???

2015-04-21
1

إجابة السؤال

2019-06-25
اسباب انتفاخ اليدين كثيرة وبعض هذه الاعراض تكون بسبب العلاج بالهايدروكورتيزون وتختلف من حاله الى حاله 0 2015-04-22 04:31:14
الدكتور هاني جاد
الدكتور هاني جاد
طب عام
اسباب انتفاخ اليدين كثيرة وبعض هذه الاعراض تكون بسبب العلاج بالهايدروكورتيزون وتختلف من حاله الى حاله

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة