ما خطورة تتاول جرعة زائدة من دواء فوليك تصل الى حبة دفعة واحدة

الطب العام
ذكر 7 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 12774
ما خطورة تتاول جرعة زائدة من دواء فوليك تصل الى 55حبة دفعة واحدة

اجابات الاطباء

هذا يؤدي الى تسمم ومن أعراضه الإسهال ، التوتر ، طفح جلدي ويجب زيارة المستشفى لغيسيل المعده لتفادي اثار اخرى اقرأ المزيد
هذا يؤدي الى تسمم ومن أعراضه الإسهال ، التوتر ، طفح جلدي ويجب زيارة المستشفى لغيسيل المعده لتفادي اثار اخرى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية