لدى سخونية بمعدل كل ساعات اخدت ادوية لها وتنخفض وترتفع بعد انتهاء مفعو

الطب العام
ذكر 9 December 2014 تم تعديله في 9 November 2021 5660
لدى سخونية بمعدل كل 6 ساعات اخدت ادوية لها وتنخفض وترتفع بعد انتهاء مفعول الدواء وذهبت ثانى يوم السخونيه للمستشفى وتم اعاطى حقن سيفوتاكس 1 جم مع برونشيكم شراب موسع للشعب كتافاست وباى بروفينيد و زيثروماكس اقراص واخدت الادوية مر 24 س لاجديد حتى الان

اجابات الاطباء

الدكتور بهاء محمد جودي الحداد
9 December 2014 القلب والاوعية الدموية
من خلال الأدوية التي تأخذها يبدو أنك تعاني من إلتهابات في القصبات و ربما في القصبات الرئة .. على أي... اقرأ المزيد
من خلال الأدوية التي تأخذها يبدو أنك تعاني من إلتهابات في القصبات و ربما في القصبات الرئة .. على أي حال الأمر يتطلب أكثر من 24 ساعة للتحسن .. يجب أن تستمر على أخذ الأدوية الموصوفة لك .. و إن شاء الله ستلاحظ التحسن خلال 2-3 أيام قادمة وستشفى بإذن الله خلال أسبوع وحتى ال10 أيام .. لكن حافظ على أخذ الدواء بإنتظام
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حصى الكلى.. أسبابها سلوكية مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
أسباب سخونة القدمين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية