كنت أعاني من الخوف والرهبة وتعالجت مع طبيب نفسي , والآن أستخدم أقراص سيتالوبرام 20 ملغ حبة واحدة في اليوم صباحا منذ 9 أشهر تقريبا . مع حبة واحدة من فيتامين (ب1) والمسمى ثيامين 100 ملغ . هل يمكنني التوقف عن أخذ الدواء ؟

icon 9 يناير 2015
icon 1614
كنت أعاني من الخوف والرهبة وتعالجت مع طبيب نفسي , والآن أستخدم أقراص سيتالوبرام 20 ملغ حبة واحدة في اليوم صباحا منذ 9 أشهر تقريبا . مع حبة واحدة من فيتامين (ب1) والمسمى ثيامين 100 ملغ . هل يمكنني التوقف عن أخذ الدواء ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن ترك الدواء فجأة, يجب ان يترك تدريجيا حتى تتفادى اعراض الانسحاب, راجع الطبيب النفسي قبل ان تترك من نفسك !!! 1 2015-01-19 00:21:28
الدكتور عمران بشتاوي
الدكتور عمران بشتاوي
طب عام
لا يمكن ترك الدواء فجأة, يجب ان يترك تدريجيا حتى تتفادى اعراض الانسحاب, راجع الطبيب النفسي قبل ان تترك من نفسك !!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

مرحبا لدي مشكلة بالتركيز و استرجاع المعلومات و النسيان زرت طبيب ووصف لي دواء فافرين 50ملغ التركيب العلمي fluvoxamine maleate...

الجينكو بيلوبا يطيل مدة بقاء الفلوكسامين في الجسم، وبالتالي يتراكم ويزداد مفعوله أنصحك بعدم استخدام الدوائيين معاَ استشر طبيبك في الأمر

سؤال من ذكر سنة 24

في الطب العام

تناولت جرعة زائدة من مضاد الهيستامين حوالي 25 حبة من عقار vantec 10mg وقد قمت بالتقيأ بعدها ب ساعة مرتين...

اذا ظهرت اعراض جانبيه مثل النعاس الصداع غثيان عدم وضوح الرؤيه يجب طلب المساعده من فريق اسعاف ،اما بالنسبه لموضوع تم امتصاصه او لا ف الاجابه تكون غير دقيقه و متغيره ولاكن تقريبيه من ٢٠ دقيقه ل ساعه

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً