سؤال من ذكر 60 سنة

الطب العام

ارتفاع الضغط وقت اخذ التطعيم لكوفيد

icon تم إنشاؤها في 24 فبراير 2021
icon تم تعديله في 20 يونيو 2021
icon 639
في المرتين لأخذ تطعيم كوفيد١٩ كان الضغط مرتفعا وبعد التطعيم للجرعة١ كنت واقف بطابور في احدى المصالح وبعد نصف ساعة حسيت بدوخة وان لم اجلس سأسقط فجلست وبعد٤ دقايق رجعت ما هذا ؟

إجابات الأطباء على السؤال

كل الضغط وقتها اكتر من 140/90 اكتر من تلت مرات كقياس ضغط فوق الرقم ده ساعتها نقول ضغط عالى وناخد علاج،  هل الدوخة دى معاها فقدان وعي او دوخة وفقط لو دوخة بس غالبا دى التهاب اذن داخلية من دور برد ناخد مسكن زى bristaflam or brufen 400mg قرص كل 12 ساعه لمده 5 ايام ونشرب سوايل دافية كتير والمياه

0 2021-02-24T18:12:40+00:00 2021-02-24T22:20:30+00:00

كل الضغط وقتها اكتر من 140/90 اكتر من تلت مرات كقياس ضغط فوق الرقم ده ساعتها نقول ضغط عالى وناخد... اقرأ المزيد

كل الضغط وقتها اكتر من 140/90 اكتر من تلت مرات كقياس ضغط فوق الرقم ده ساعتها نقول ضغط عالى وناخد علاج،  هل الدوخة دى معاها فقدان وعي او دوخة وفقط لو دوخة بس غالبا دى التهاب اذن داخلية من دور برد ناخد مسكن زى bristaflam or brufen 400mg قرص كل 12 ساعه لمده 5 ايام ونشرب سوايل دافية كتير والمياه

أعراض الخوف فقط وما دام ليس هناك سبب عضوي فهذا الأمر متكرر في مثل هذه المواقف ولا داعي للقلق سلامات لحضرتك 1 2021-02-24T16:37:29+00:00 2021-02-24T16:37:29+00:00
أعراض الخوف فقط وما دام ليس هناك سبب عضوي فهذا الأمر متكرر في مثل هذه المواقف ولا داعي للقلق سلامات... اقرأ المزيد
أعراض الخوف فقط وما دام ليس هناك سبب عضوي فهذا الأمر متكرر في مثل هذه المواقف ولا داعي للقلق سلامات لحضرتك

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التداعيات المرضية لفقدان حاسة الشم عند المسنين مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
البروتين بعد التمرين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص