نقص شديد لفيتامين دال

الطب العام
ذكر، 22 سنة 24 May 2024 تم تعديله في 25 May 2024 947
عملت تحاليل فيتامين د من شهر وطلع عندي 8 وبدأت ف اخد حبوب ٥٠٠٠٠ من شهر حبة كل اسبوع وعندي صداع شديد ونعاس دائم واضطرابات في النوم وارهاق ووجع في العضلات متى تختفي هده الاعراض انا

اجابات الاطباء

ربما تأخذ هذه الاعراض أسابيع حتى يرجع مستوى الفيتامين للمعدل الطبيعينصيحتي تناول غذاء صحي غني بالخضروات والفواكه و المكسراتوالرياضة خاصة... اقرأ المزيد
ربما تأخذ هذه الاعراض أسابيع حتى يرجع مستوى الفيتامين للمعدل الطبيعينصيحتي تناول غذاء صحي غني بالخضروات والفواكه و المكسراتوالرياضة خاصة في الصباح وقبل المغيب لضمان التعرض لأشعة الشمسواذا استمرت الأعراض عليك مراجعة الطبيب لمعرفة مستوى باقي الفيتامينات تمنياتي لك بالصحة والعافية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية