اعاني من اعراض مختلفة

الطب العام
أنثى 31 December 2024 552
ظهور حبوب في الوجه بالأخص على الجوانب ومنطقة الذقن والجبهة انتفاخ في البطن مع غازات مع العلم أنه لدي نقص في بكتيريا التي تساعد على الهضم. أحيانا إمساك عدم انتظام دقات القلب فجأة وعدم انتظام في موعد الدورة الشهرية بالأخص تأخرت آخر شهر لأكثر من 12 يوم عن موعدها

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
31 December 2024 طب عام
الحبوب في الوجه تحتاج إلى مراجعة طبيب الأمراض الجلدية، بينما قد تحتاج أعراض القلب إلى طبيب القلب. أما مشاكل الهضم... اقرأ المزيد
الحبوب في الوجه تحتاج إلى مراجعة طبيب الأمراض الجلدية، بينما قد تحتاج أعراض القلب إلى طبيب القلب. أما مشاكل الهضم والدورة الشهرية، يجب عليك التواصل مع الطبيب العام الخاص بك لمناقشة هذه الأعراض.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية