اذا كان عندي ارتفاع في الاجسام المضاده هل ممكن يسبب لي خطر

الطب العام
أنثى، 6 سنة 23 December 2020 تم تعديله في 20 June 2021 3096
تعب / ارهاق / تساقط شعر / برودة الجسم / رجفه / سرعة نبضات القلب

الملفات المرفقة:

74603550-786F-48E6-BFCE-75898E3ADC5C 50C32D1F-BEB2-4B7A-8B5E-E2C195D9D3DD

اجابات الاطباء

اهلا بك لديك اضطراب في نسبة هرمونات الغدة الدرقية مما قد يسبب هذه الاعراض عليك مراجعة طبيب الغدد لتحديد اللازم اقرأ المزيد
اهلا بك لديك اضطراب في نسبة هرمونات الغدة الدرقية مما قد يسبب هذه الاعراض عليك مراجعة طبيب الغدد لتحديد اللازم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية