نقص فقر الدم والحديد والمغنسيوم الدي ثري

الطب العام
أنثى، 32 سنة 26 July 2025 تم تعديله في 27 July 2025 384
أعاني من نقص فقر الدم والحديد والمغنسيوم الدي ثري ويسبب تعب ارهاق خمول شحوب البشرة اصاب في بعض الاحيان بالحمى تساقط شعر بشكل مريع . اضافة الى اني مرضعة !

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
27 July 2025 طب عام
يبدو أنكِ تعانين من أعراض نقص الحديد والمغنيسيوم، بالإضافة إلى نقص فيتامين د، مما يسبب التعب والإرهاق وشحوب البشرة وتساقط... اقرأ المزيد
يبدو أنكِ تعانين من أعراض نقص الحديد والمغنيسيوم، بالإضافة إلى نقص فيتامين د، مما يسبب التعب والإرهاق وشحوب البشرة وتساقط الشعر والحمى. نظرًا لأنكِ مرضعة، فمن المهم مراجعة طبيبك لتحديد خطة علاجية مناسبة تتناسب مع حالتك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية