انا فتاة عمري ١٨ من ٤ شهور اشعر بتعب شديد،دوخة،آلام في الصدر،الرجلين، اليدين.فحصت الدم،فحصت القلب، تصوير معدة،الرئتين، فم اذن حنجرة، عيون.بعد مرور شهرين حللت فيتامين د و كانت النسبة ١٠ اخذت العلاج 4000 وحدة باليوم و تحسنت.حاليا رجعولي الاعراض مع العلم انو النسبة الان ٣٧.و انا من صغري اعاني من قلق.
اجابات الاطباء
يجب استشارة طبيب نفسي ، مع استكمال علاج فيتامين د اقرأ المزيد
يجب استشارة طبيب نفسي ، مع استكمال علاج فيتامين د
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.