انا مرضت من أسبوعين وصار يقل المرض بس بعد كم يوم صار يجيني وجع بأذني اليمين فجأة ووجع براسي وكمان طلعلي حب بوجهي مع احمرار كل هاد بنفس الوقت ، شو ممكن يكون السبب

2019-03-05
2 إجابة السؤال
بقايا الاعراض يجب المتابعة مع الطبيب ’ سلامات 0
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام - 2019-03-05
بقايا الاعراض يجب المتابعة مع الطبيب ’ سلامات

اسأل الطبيب

هل تناولتي اقراص او حقن كورتيزون قد تكون السبب اعرضي نفسك علي دكتورك 0
الدكتور محمد محمد سعيد شافعي
الدكتور محمد محمد سعيد شافعي
الجلدية والتناسلية - 2019-03-05
هل تناولتي اقراص او حقن كورتيزون قد تكون السبب اعرضي نفسك علي دكتورك

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics