انا مدمنه خمس سنوات اتعاطى الترامادول وايضا السومادريل وعشب القنب ومار

انا مدمنه منذ خمس سنوات اتعاطى الترامادول وايضا السومادريل وعشب القنب وماريجوانا وبدات هذا العام بشرب الكرستال الميثامفيتامينات انا الان لم اشرب اي شيء منذ يوم واحد وانا اعاني حكةرعشةالم تعب

2015-02-12
1

إجابة السؤال

2019-10-06
الميثامفيتامين له اعراض انسحابيه شديده مشابهة لما ذكرتيه يجب عليكي متابعة مركز مختص بالادمان لمعالجة الاعراض الانسحابيه والنفسيه المصاحبة للاقلاع. وتذكري بالعزيمه والاراده والايمان بالله يحقق الانسان المستحيل واحذري كل الحذر من العوده 1 2015-02-16 14:42:17
الدكتور محمد منصور
الدكتور محمد منصور
طب عام
الميثامفيتامين له اعراض انسحابيه شديده مشابهة لما ذكرتيه يجب عليكي متابعة مركز مختص بالادمان لمعالجة الاعراض الانسحابيه والنفسيه المصاحبة للاقلاع. وتذكري بالعزيمه والاراده والايمان بالله يحقق الانسان المستحيل واحذري كل الحذر من العوده

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة