حبوب فيتامين د 50000

الطب العام
أنثى، 36 سنة 6 April 2023 تم تعديله في 7 April 2023 898
انا عندب فيتامين د 8 واخذ حبوب بيودال 50000 شهر لكن قبل 3 ايام اخذتها وبعدها اصابتني دوخة شديدة وخفقان ومستمره للان هل ممكن الحبوب ضرتني ؟

اجابات الاطباء

اتتي كنتي تاخديه كم مره بالاسبوع؟؟ ايوا ممكن من الاعراض النادره زوري الطوارئ واعملي رسم قلب وقيسي الضغط والسكر الف... اقرأ المزيد
اتتي كنتي تاخديه كم مره بالاسبوع؟؟ ايوا ممكن من الاعراض النادره زوري الطوارئ واعملي رسم قلب وقيسي الضغط والسكر الف سلامه ليكي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية