انا بنت اعاني من النحافة وتساقط الشعر وتكسر الاظافر بدات باستعمال حبوب

الطب العام
أنثى 12 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1687
السلام عليكم أنا بنت أعاني من النحافة وتساقط الشعر وتكسر الاظافر بدأت باستعمال حبوب extralevure هل تنفع معي وشكراا

اجابات الاطباء

مثل ماتكرم اخي وخبرك قبل اي دوا لازم معرفه السبب ولحين علم السبب عليكي الاهتمام بالغذاء المتكامل والابتعاد عن الأطعمة... اقرأ المزيد
مثل ماتكرم اخي وخبرك قبل اي دوا لازم معرفه السبب ولحين علم السبب عليكي الاهتمام بالغذاء المتكامل والابتعاد عن الأطعمة الضاره واتباع عادات صحيه
الدكتور زيد سبع العيش
12 September 2015 طب الاسرة
اعتقد يجب علينا ايجاد السبب قبل التوجه لمعالجة الاعراص. انصحك بمراجعة اخصائي غدد اقرأ المزيد
اعتقد يجب علينا ايجاد السبب قبل التوجه لمعالجة الاعراص. انصحك بمراجعة اخصائي غدد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية