انا بستعمل ابر البوتين والبباثين من٤ شهور متذ استخدامها اجد صعوبه شديد

الطب العام
ذكر 7 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 995
السلام عليكم انا بستعمل ابر البوتين والبباثين من٤ شهور متذ استخدامها اجد صعوبه شديدة فى النوم واذا نمت انام عدد ساعات قليله اقصها ٥ ساعات فهل هناك خطورة من ذلك ارجو الرد

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية