انا اعاني من الدوخه بولا دوخه بس شعور كل وقت ادوخ ولما ادوخ ما احس بنفسي و انسى كل شي واسوي حركات وما احس فيها وبعد دقائق من ادوخه اتذكر كل شي وبس ابي انام

2016-07-11
1 إجابة السؤال 2019-06-25
يرجى مراجعة طبيب جملة عصبية. بالشفاء 0 2016-07-11 16:00:42
الدكتور محمد جمال
الدكتور محمد جمال
طب عام
star star star star ic_star 158 تقييم
يرجى مراجعة طبيب جملة عصبية. بالشفاء

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-12-23 00:57:39

فتره من الوقت ما اقدر اكل ابدًا واذا شفت الاكل او شميت ريحته بستفرغ مع ذا احس بالجوع ومرات انام عشان انسى الاكل و ان اكلت غصب عني واحس بستفرغ ما عندي

فتره من الوقت ما اقدر اكل ابدا واذا شفت الاكل او شميت ريحته بستفرغ مع ذا احس بالجوع ومرات انام عشان انسى الاكل و ان اكلت غصب عني واحس بستفرغ ما عندي

1

فتره من الوقت ما اقدر اكل ابدا واذا شفت الاكل او شميت ريحته بستفرغ مع ذا احس بالجوع ومرات انام عشان انسى الاكل و ان اكلت غصب عني واحس بستفرغ ما عندي
سلامتك بداية يجيب عمل فحص للجرثومة الحلزونية محتمل انها المسبب والفحص السريري مهم ايضاً
0
2020-12-25 19:00:18
see-answer-arrow

2020-11-16 11:53:24

من فتره طويله اصحى من النوم انسى لمدة 20 ثانيه كل شي انسى ايش البشر وايش انا وبعد ثواني معدوده ابدا استوعب شوي شوي و الفتره ذي بديت انسى بعض الاشياء يعني مثلا لما ابي اطلع لمحل عشان اشتري شي معين ادخل المحل وانسى ايش كنت ابي ب الاصح كأن الشي ذا ما كان موجود في راسي من عمري ٥ سنوات ونومي سيئ

من فتره طويله اصحى من النوم انسى لمدة ثانيه كل شي انسى ايش البشر وايش انا وبعد ثواني معدوده ابدا استوعب شوي شوي و الفتره ذي بديت انسى بعض الاشياء يعني مثلا لما ابي اطلع لمحل عشان اشتري شي معين ادخل المحل وانسى ايش كنت ابي ب الاصح كان الشي ذا ما كان موجود في راسي من ٥ سنوات ونومي سيئ

1

من فتره طويله اصحى من النوم انسى لمدة ثانيه كل شي انسى ايش البشر وايش انا وبعد ثواني معدوده ابدا استوعب شوي شوي و الفتره ذي بديت انسى بعض الاشياء يعني...

لختاج لمعرفه تفاصيل اكثر مثل هل يصاحب فقدان الذاكره اي اعراض اخري مثل الصداع او زغلله العين ...او الغثيان او غيرها ...وهل تتناول اي ادويه لاي مرض مزمن ام لا ...ومنذ متي بالظبط بدات الاعراض ...فقدان الذاكره الموقت له علاقه باشياء كثيره منها النفسيه والعضويه فلابد اولا من تجنب الافكار السلبيه بحياتك مثل القلق والتوتر والاكتءاب واذا كانت مشكله نفسيه عظيمه عليك زياره طبيب نفسي متخصص ...وهناك اسباب عضويه مثل الضعف العام او هبوط ضغط الدم او الانيميا ...عليك باجراء فحوصات مثل صوره الدم كامله والفيريتين بالدم...والسي ار بي بالدم والزنك ...وقياس ضغط الدم ثلاثه ايام متتاليه ..ونسبه ااسكر بالدم ... 

0
2020-11-16 17:50:04
see-answer-arrow

2020-11-11 20:06:14

كثرة النسيان بشكل سريع خلال ثواني انسى شرح المعلم خلال ثواني ولا اتذكر منه شئ على الرغم انني مركز على الشرح

كثرة النسيان بشكل سريع خلال ثواني انسى شرح المعلم خلال ثواني ولا اتذكر منه شئ على الرغم انني مركز على الشرح

1

كثرة النسيان بشكل سريع خلال ثواني انسى شرح المعلم خلال ثواني ولا اتذكر منه شئ على الرغم انني مركز على الشرح
احتاج الي معرفه بعض التفاصيل مثل هل هناك اعراض اخري مصاحبه لعدم التركيز ام لا ...ومتي بدات الاعراض وهل عدم التركيز مصاحب للصداع او الغثيان او غيرهم ....واذا كانت هذه الاعراض موجوده عليك باجراء فحص صوره دم كتمله وقياس نسبه مخزون الحديد اى الفيريتين بالدم وقياس ضغط الدم لمده ثلاثه ايام متتاليه وقياس نسبه السكر بالدم وكشف النظر وفحص قاع العين اذا كتن هناك ايضا عدم تركيز مصحوب بزغلله بالعين ...والي حين ظهور نتايج الفحص عليك تناول اقراص الترنتال تركيز 400 مجم قرص كل مساء واذا كان هناك صدا مع هذه الاعراض عليك تناول اقراص البنادول كل ست ساعات
0
2020-11-11 20:38:28
see-answer-arrow

2020-05-26 16:00:01

اعاني من فهواه وعدم تركيز واستيعاب وفراغ وانسى وش يصير قدامي او وش قلت للشخص الي قدامي ولما هو يتكلم انسى وش قال بنفس اللحظه واحول بجهد لين م اتذكر وش صار معي احس مخي مو معي ومرات الحاله هذي تكون قويه ومرات اخف

اعاني من فهواه وعدم تركيز واستيعاب وفراغ وانسى وش يصير قدامي او وش قلت للشخص الي قدامي ولما هو يتكلم انسى وش قال بنفس اللحظه وا بجهد لين م اتذكر وش صار معي احس مخي مو معي ومرات الحاله هذي تكون قويه ومرات اخف

1

اعاني من فهواه وعدم تركيز واستيعاب وفراغ وانسى وش يصير قدامي او وش قلت للشخص الي قدامي ولما هو يتكلم انسى وش قال بنفس اللحظه وا بجهد لين م اتذكر وش صا...
هنحتاج نعمل فحوصات لاستبعاد الاسباب العضويه هحتاج رسم مخ واشعه مقطعيه علي المخ..في حال كانت الفحوصات سليمه ساعطيك منشط للدوره الدمويه المخيه اما اذا اظهرت الفحوصات سبب عضوي سنحدد الية العلاج علي اساس السبب
0
2020-05-26 16:27:03
see-answer-arrow

2020-04-15 17:53:25

انا اعاني من قلة النوم يعنى اضل صاحيه يمكن يوم كامل ولما انعس وبجي انام انام ساعات قليلة بس واقوم، وبعدهاا مقدر انام، واحس بخمول وتعب بس م اقدر انام، ومرات اخذ حبوب عشان انام. ابغى اعرف السبب، وايش الحل؟؟!.

انا اعاني من قلة النوم يعنى اضل صاحيه يمكن يوم كامل ولما انعس وبجي انام انام ساعات قليلة بس واقوم وبعدهاا مقدر انام واحس بخمول وتعب بس م اقدر انام ومرات اخذ حبوب عشان انام ابغى السبب وايش الحل

1

انا اعاني من قلة النوم يعنى اضل صاحيه يمكن يوم كامل ولما انعس وبجي انام انام ساعات قليلة بس واقوم وبعدهاا مقدر انام واحس بخمول وتعب بس م اقدر انام ومر...

الابتعاد عن التوتر والقلق . سلامات تعمل فحوصات الحديد و الهرمونات والفيتامينات

0
2020-04-16 12:29:15
see-answer-arrow

2019-01-21 16:10:32

انا اعاني من اراهق شديد وتعب.. ودوخه وتنمل في اصابع اليد..بقالي على هذا الحال لاكثر من شهر.. وكمان ما بقدر اركز وانسى كثير..

انا اعاني من اراهق شديد وتعب ودوخه وتنمل في اصابع اليدبقالي على الحال ل من شهر وكمان ما بقدر اركز وانسى كثير

5

انا اعاني من اراهق شديد وتعب ودوخه وتنمل في اصابع اليدبقالي على الحال ل من شهر وكمان ما بقدر اركز وانسى كثير
برجاء عمل تحليل صوره دم كامله و تحليل غده درقيه و فيتامين د و متابعه طبيب باطنه
0
2019-01-21 23:50:48
see-answer-arrow

2016-07-11 04:06:33

انا اعاني من الدوخه ولما الدوخ ما احس بنفسي اسوي حركات ومااحس فيها واكثر شي تجي لما انعس

انا اعاني من الدوخه ولما الدوخ ما احس بنفسي اسوي حركات ومااحس فيها و شي تجي لما انعس

1

انا اعاني من الدوخه ولما الدوخ ما احس بنفسي اسوي حركات ومااحس فيها و شي تجي لما انعس
يجب مراجعة طبيب اختصاص جملة عصبية لعمل الفحص السريري وبعض التحاليل المختبرية لمعرفة السبب وتشخيص المرض
0
2016-07-11 16:11:14
see-answer-arrow

2010-09-27 14:25:23

اعاني من دوخة شديدة مع العلم اني اجلس 7 ساعات متقطعة في اليوم اما الكمبيوتر و اشاهد التلفاز كمان انام في وقت متاخر و اصحى في وقت متاخر

اعاني من دوخة شديدة مع العلم اني اجلس ساعات متقطعة في اليوم اما الكمبيوتر و اشاهد التلفاز كمان انام في وقت متاخر و اصحى في وقت متاخر

1

اعاني من دوخة شديدة مع العلم اني اجلس ساعات متقطعة في اليوم اما الكمبيوتر و اشاهد التلفاز كمان انام في وقت متاخر و اصحى في وقت متاخر
هذا الأسلوب في الحياة غير صحي يجب عليك ممارسة الرياضة يومياً ولو المشي تناول غذاء متوازن، وعادات منتظمة للأمعاء. نام بكير وفيق بكير ، وشوف الصحة كيف بتصير كما يقول المثل فالسهر منهك للجسم
0
2010-09-30 00:56:03
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة