انا أعاني من التعرق الزائد في الإبط فقط هل له أثر في حياتي أو عند التقدم في العسكرية

الطب العام
ذكر 30 December 2016 تم تعديله في 9 November 2021 874
انا أعاني من التعرق الزائد في الإبط فقط هل له أثر في حياتي أو عند التقدم في العسكرية

اجابات الاطباء

لا علاقة بزيادة التعرق تحت الإبط والمشاكل الصحية ولا يمنع من الانضمام للحربية أو الفنية العسكرية أو التطوع للجيش اقرأ المزيد
لا علاقة بزيادة التعرق تحت الإبط والمشاكل الصحية ولا يمنع من الانضمام للحربية أو الفنية العسكرية أو التطوع للجيش
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق عن المسنين يجب ان نعرفها مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية