انا ارضع هل من العادي استخدم حبوب الحديد لان دمي منخفض ؟

الطب العام
أنثى 4 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 7440
انا ارضع هل من العادي استخدم حبوب الحديد لان دمي منخفض ؟

اجابات الاطباء

ليس هنالك اي ضرر من استخدامها لكن يفضل ان تسألي أخصائي الباطني لان انخفاض الدم الشديد قد يحتاج جرعات حديد... اقرأ المزيد
ليس هنالك اي ضرر من استخدامها لكن يفضل ان تسألي أخصائي الباطني لان انخفاض الدم الشديد قد يحتاج جرعات حديد بالوريد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية