اعاني من دوخة شديدة مع العلم اني اجلس ساعات متقطعة في اليوم اما الكمبي

اعاني من دوخة شديدة مع العلم اني اجلس ساعات متقطعة في اليوم اما الكمبي
icon 27 سبتمبر 2010
icon 731
اعاني من دوخة شديدة مع العلم اني اجلس 7 ساعات متقطعة في اليوم اما الكمبيوتر و اشاهد التلفاز كمان انام في وقت متاخر و اصحى في وقت متاخر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا الأسلوب في الحياة غير صحي يجب عليك ممارسة الرياضة يومياً ولو المشي تناول غذاء متوازن، وعادات منتظمة للأمعاء. نام بكير وفيق بكير ، وشوف الصحة كيف بتصير كما يقول المثل فالسهر منهك للجسم 0 2010-09-29 21:56:03
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذا الأسلوب في الحياة غير صحي يجب عليك ممارسة الرياضة يومياً ولو المشي تناول غذاء متوازن، وعادات منتظمة للأمعاء. نام بكير وفيق بكير ، وشوف الصحة كيف بتصير كما يقول المثل فالسهر منهك للجسم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة 19

في الطب العام

انا طالبة ثانوية و عندي اختبارات شبه يوميه و لا انام بالليل الا ساعة أو ساعتين و غالبًا اقل و...

من الامور الأكثر شيوعا التي تقلل جودة النوم  اسباب لا مرضيه مثلا الكافيين الموجود في القهوه او النسكافيه او الشاي وغيرها من المشروبات التي تحتوي على المنبهات لذلك ينصح بالتقليل منها وشربها قبل فترة الظهر حتى لا يستمر تأثيرها بفترة الليل وكذلك السكريات والاطعمه المحلاه والتدخين ايضا له تأثير لذلك يرجى الابتعاد عنه قدر المستطاع  اضافة لترتيب ساعات النوم جيدا وتنظيم جدول مناسب بين الدراسة والنوم الكافي  دون سهر وان لا تزيد قيلولة النهار عن ٢٠ دقيقة حتى لا تؤثر على جودة النوم ويمكن ممارسة الرياضة وتقليل النظر للشاشات، هذه من افضل النصائح لتحسين جودة النوم ،،،،،، ويمكن عمل بعض الفحوصات كقوة الدم والغده للتأكد من سلامتهم

سؤال من ذكر سنة 18

في الطب العام

السلام عليكم عمري 15 سنة ، بعد العودة للمدارس كنت احوال انا اعدل نومتي و كنت اسهر طوال النهار و...

مرحبا صعب معرفة فيما اذا كانت الاعراض المبهمة التي ذكرتها مرضا او نتيجة قلة او اضطراب النوم، حاول ذكر اعراض دقيقة مع ذكر المدة بسؤال اخر، او قم بطلب استشارة من الطبي، او زياردة طبيب. قد تكون الاعراض خاصة بالجهاز التنفسي و قد تكون نتيجة الارق او اضطراب النوم، و قد تكون نتيجة ضغط الدراسة او عوامل نفسية اخرى، حاول اعادة تنظيم وقت النوم و مارس الرياضة في وقت النهار و تجنب شرب القهوة او الشاي ليلا. د.فادي

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

أنا فتاة عمري 17سنة عندما أستيقظ في الصباح أعاني آلام في الرأس و الظهر و أريد ان انام كثيرا مع...

رجاء تنظيم اوقات وساعات النوم بحيث يكون الليل لباسا والنهار معاشا يعني ممنوع السهر. ولا تزيد عدد ساعات النوم عن 8ساعات منها ساعة القيلولة. ممنوع النوم في الضوء. يجب الاقلال او الامتناع عن تناول المنبهات. ممارسة الرياضة. التغذية الصحية السليمة

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

مرحبا ارجو ان تصل رسالتي المهم انني انام على الاقل 9ساعات يعني انام جيدا لكنني دائما متعبة في النهار اريد...

هناك عدة أسباب لهذة الاعراض منها أولا الانيميا وهناك اضطرابات النوم منها انقطاع النفس المتقطع أثناء النوم لذالك يجب عليك مراجعه أخصائي مختص بأمراض إضرابات النوم لعمل الفحوصات الازمه

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

منذ مدة أسبوع تقريبا أعاني من الصداع و كثرة النوم و أنام حوالي 16 ساعة في اليوم أغلبها نهارا و...

الابتعاد عن الرق والاجهاد والتوتر,بحاجة لفحوصات CBC vit b12 vitD l التيقن من التغذية السليمة وشرب الماء الكافي,الراحة السليمة النوم الكافي ليلا , نظام النوم السليم, والانتباه من خطر طول الوقت في الاستماع للهاتف والابتعاد عن الضوضاء ,والنظر للشاشات , سلامات

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً