اعانى من تعب وارهاق وخمول وشرود ذهن وعدم التركيز والتلعثم فى الكلام واحيانا السكوت بعد نطق اول جملتين وضعف فى الذاكرة مع عجز جنسى وبدا هذا اثناء اخذ الادوية النفسية والذهان

2015-12-28
1 إجابة السؤال
في الغالب يكون ما تشتكي منه هو الاعراض الجانبية للادويه التي تستخدمها لعلاج الذهان عليك بالرجوع الي طبيبك المعالج لتعديل الجرعه او لتغيير الادويه 0
الدكتور زينب فوزي
الدكتور زينب فوزي
طب عام - 2015-12-29
في الغالب يكون ما تشتكي منه هو الاعراض الجانبية للادويه التي تستخدمها لعلاج الذهان عليك بالرجوع الي طبيبك المعالج لتعديل الجرعه او لتغيير الادويه

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics