عمري 25 اشرب دواء بيرياكتين 4غ لزيادة الوزن لكن عندما اكون نائمة احس بقلبي يدق بشكل ليس طبيعي وتاتيني كالفزع هل هي حالة طبيعية أو خطيرة يجب عليا ان اوقف الدواء ام لا وشكرا

الطب العام
أنثى 4 January 2019 تم تعديله في 9 November 2021 985
عمري 25 اشرب دواء بيرياكتين 4غ لزيادة الوزن لكن عندما اكون نائمة احس بقلبي يدق بشكل ليس طبيعي وتاتيني كالفزع هل هي حالة طبيعية أو خطيرة يجب عليا ان اوقف الدواء ام لا وشكرا

اجابات الاطباء

اوقف الدواء لاداعى له ستصيبك فقط أعراضه الجانبيه عمل تحليل صوره دم كامله cbc و تحليل غده درقيه TSH اقرأ المزيد
اوقف الدواء لاداعى له ستصيبك فقط أعراضه الجانبيه عمل تحليل صوره دم كامله cbc و تحليل غده درقيه TSH
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية