أستعمل مرطب الشعر(دارك لوفلي )فهل يشكل خطر على صحتي؟

icon 27 أبريل 2015
icon 1912
أستعمل مرطب الشعر(دارك لوفلي )فهل يشكل خطر على صحتي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يشكل خطر ان شاء الله. 0 2015-04-27 22:14:24
الدكتورة اسراء عدنان عبد الرحيم صوص
الدكتورة اسراء عدنان عبد الرحيم صوص
طب الاسرة
لا يشكل خطر ان شاء الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

السلام عليكم من فترة اسبوعين ظهر لي حبوب ملتهبة في وجهي بسبب استعمال عجينة السكر لازالة شعر الوجه فاعطاني الطبيب...

الطبيب شخص حالتك على أنها عدوى ڤيروسيه، لا نستطيع الجزم بأن ما حصل معك هو بسبب عجينة السكر أم بسبب احتمال عدوى فيروسيه قد تزامنت مع استعمالك لعجينة السكر.

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

اتناول سينتروم هل استطيع ان استعمل *جل الوسيلة*للتنحيف ضروري

السلام عليكم أختي الفاضلة حبوب سينتروم هي من المكملات الغذائية التي تعطى تحت إشراف طبيب، أما عن جل الوسيلة ، فلم أسمع بهذا المنتج أبداً وعليكي أختي الكريمة التأكد من فعالية هذا المنتج حتى لا تكوني ضحية إحتيال بعض الشركات التي تستغل الرغبة الشديدة عند البعض لإنقاص الوزن الزائد وفشل الأساليب الطبيعية كالرياضة والحمية الغذائية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً