اخدت يوم ابرة تفجير المابيض مع كورس الكلوميد للشهر التاني ولم احس ب اي

اخدت يوم ابرة تفجير المابيض مع كورس الكلوميد للشهر التاني ولم احس ب اي
icon 28 أبريل 2015
icon 677
السلام عليكم اخدت يوم 20/4ابرة تفجير المابيض مع كورس الكلوميد للشهر التاني ولم احس ب اي الام هل هدا امر طبيعي ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم فليس من الضروري الشعور بلالم .. 1 2015-04-29 12:35:44
الدكتورة اسراء عدنان عبد الرحيم صوص
الدكتورة اسراء عدنان عبد الرحيم صوص
طب الاسرة
نعم فليس من الضروري الشعور بلالم ..

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة 34

في الطب العام

عملت تحليل فيتامين b12 قبل شهر وكانت النتيجة 86 منخفضة جدا ، اخذن ابر نيوربيون 6 ابر ونصحني الطبيب بإكمال...

يفضل اكمال المعالجة حتى ٣؟اشهر من عمل التخليل الاول طبعا الابر هي جرعه تحميليه وبعدها يؤخذ الحبوب لاستكمال العلاج وملئ المخزون لا ضرر من المتابعه بالعافيه

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

السلام عليكم.. انا معي مغص شديد في الجهة اليمنى من أسبوع وظهري وأبكي وأحس بخمول عام وأخذت يومين أنام بالليل...

هذه ليست أعراض حمل ولكن يجدر بك مراجعة الطبيب ﻻستبعاد المرارة اذا كان اﻻلم مرتبط بالأكل و المغص الكلوي اذا لم تكن لديك حرارة و التهاب المسالك البولية اذا كنت تعانين من حرقان في البول صحة دائمة

سؤال من أنثى سنة 26

في الطب العام

اعاني من دوخه احيانا قبل اسبوعين فقدت الوعي و عملت تحاليل اتضح عندي فقر دم الدكتور قال ممكن بسبب الدورة...

لابد من علاج السبب اذا من زياده نزول الدوره الشهريه مراجعه طبيبه نسا والفيروجلوبين ضعيف في حاله انخفاض مخزون الحديد مراجعه طبيب باطني لعلاج فقر الدم بابر الحديد لرفع مخزون الحديد لتحسين الاعراض

سؤال من أنثى سنة 22

في الطب العام

واخذت حبه كل اسبوع من فيتامين د قوة ٥٠ الف وحده لمده ثلاثه اشهر متى يمكن اعاده الفحص علما ان...

ما تشوفين شر ان شاء الله أولا بنسبة لمشكلتك الأساسية لا يمكن تحديد ذلك بأنه بسبب نقص فيتامين دال نحتاج تفاصيل أكثر ؟ثانيا بعد ثلاث أشهر بإمكانك إعادة تحليل الفيتامين دالذكرتي ألم وتساقط شعر شديد قد تكون مشكلتين مختلفتين وحسب علمي كلاهما فيتامين دال لا علاقة له بهما بإمكانك أخذ استشارة طبية هنا والمتابعة معنا وإن شاء الله خير

سؤال من ذكر سنة 30

في الطب العام

منذ شهرين كانت نسبة فيتامين ب ١٢ ٣٨٠ ولكن اخذت ابر وحب وعملت تحليل وظهرت النسبة ٢٠٠٠ .. هل هذا...

مرحبا بك ، نعم هذه نسبه عالية جدا بالنسبة للحد الطبيعي وحاليا يجب عليك التوقف نهائيا عن تناوله او تناول اية مكملات غذائية اخرى ، فلا تقلق يتم التخلص من المخزون الزائد من فيتامين B12 عن طريق البول.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً